• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المجالي يؤكد مجددا لأبناء عشيرته عدم خوضه الانتخابات النيابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-25
1335
المجالي يؤكد مجددا لأبناء عشيرته عدم خوضه الانتخابات النيابية

أكد رئيس مجلس النواب السابق عبد الوهاب المجالي مجددا عدم خوضه الانتخابات النيابية القادمة، وذلك أمام حشد من أبناء عشيرته حضروا إلى منزله في منطقة خلدا في عمان لاقناعه بالعدول عن ذلك.

 وقال المجالي انه سيتفرغ للعمل السياسي عبر حزب التيار الوطني الذي توقع ان يفوز بثلث مقاعد مجلس النواب المقبل . حيث أكد أنه في المرحلة المقبلة العمل السياسي الحزبي اهم من العمل النيابي والدليل على ذلك تشكل قوى سياسية جديدة مثل حزب التيار الوطني وجبهة الاصلاح الوطني وعمودها الفقري حزب جبهة العمل الاسلامي ".
 
واضاف :" مجلس النواب لم يعد مهما كما تعتقدون ، لم اترك العمل السياسي انا على رأس حزب اتوقع ان يفوز بثلث اعضاء مجلس النواب المقبل ، وبالامس حضرت مهرجانا انتخابيا حاشدا في دائرة عمان الثانية يدعوني للتفاؤل بمستقبل التيار الوطني في أنحاء الأردن كافة " .
 
وتابع : "الحقيقة المطلقة انني لم اتعرض لاي ضغوط لجهة عدم ترشحي، وارجوكم ان تساعدوني ، سامحوني مكاتبي ستبقى مفتوحة لكم ، انتم عزوتي وسندي ".
 
واستذكر المجالي ترشحه لعدة دورات انتخابية سابقة والذي جاء بناء على طلب غالبية ابناء عشيرته مؤكدا على ضرورة العودة الى الالية القديمة التي وضعها الراحل حابس المجالي في اختيار ممثلي العشيرة للبرلمان حتى لا يتكرر ما حدث عام 1989 عندما خسرت العشيرة مقعدها في مجلس النواب .
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد معايطه25-09-2010

مجلس ما أنت فيه يا باشا مش مجلس وانت ملح المجالس بحكمة وحسن سمتَك فانت السياسي البارع الذي توليت مسؤلياتك باخلاص للوطن والقيادة فعدم ترشيحك خسارة للاردن والمجلس القادم .
ابو سهل البرلمان بلاك ما يسوى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.