لجنة نيابية لدراسة أسباب تلوث مياه قناة الملك عبدالله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-24
1051
لجنة نيابية لدراسة أسباب تلوث مياه قناة الملك عبدالله

أكد عضو اللجنة النيابية التي شكلت اليوم في مجلس النواب لدراسة أسباب تلوث مياه قناة الملك عبدالله، النائب خالد البكار، ان الهدف الأساسي من تشكيل اللجنة، هو الوقوف على صحة المعلومات التي تحدثت عن التلوث وأسبابه، ومسؤولية كل من وزارة المياه وسلطة وادي الأردن والجهات المعنية بهذه القضية، والاستماع إلى شهادات المواطنين الذين أدلو بمعلومات للوفد النيابي الذي زار القناة سابقا.

وأضاف انه سيتم من خلال عمل اللجنة، تحديد إذا ما كانت وزارة المياه والري والجهات المسؤولة قد اتخذت الإجراءات السليمة في الوقت المناسب ام لا. 
وبين البكار ان اللجنة ستعتمد في تقريرها على معلومات علمية من قبل خبراء في مجال المياه، لتوثيق ما تردد من كافة الجهات، لافتا الى انه من المرفوض العبث الإسرائيلي بالمياه الأردنية. 
يشار إلى ان اللجنة المشكلة تضم النائب هاشم الشبول ( رئيسا ) وعضوية كل من النواب ( ووصفي الرواشدة واحمد العدوان ومحمود العدوان وخالد البكار عبد الحميد ذنيبات، وستستمع غدا إلى شهادة وزير المياه المهندس رائد ابو السعود. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.