• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسليم الحكام الإداريين الجداول النهائية للناخبين.. الاثنين المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-28
1311
تسليم الحكام الإداريين الجداول النهائية للناخبين.. الاثنين المقبل

 تسلم دائرة الاحوال المدنية والجوازات الحكام الاداريين, الجداول النهائية للناخبين وفقا لقرارات الفصل في الاعتراضات الصادرة عن القضاء الاثنين المقبل الرابع من تشرين الاول المقبل وتستمر حتى الاربعاء السادس من الشهر نفسه ، بحيث تصبح الجداول نهائية.

وقال مديرعام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات "ان الدائرة ستبدا اليوم الثلاثاء بتعديل وتنقيح جداول الناخبين بعد ان انتهت المحاكم امس من تزويد دائرة الأحوال المدنية بقراراتها لتصويب الجداول حسب قراراتها".
واضاف قطيشات في تصريح الى الرأي "ان كل شخص تم نقله بناء على مكان الاقامة، من دائرة الى اخرى وفقا للاعتراضات التي اتخذ فيها قرار سواء من دائرة الاحوال المدنية او من خلال القضاء لن يستطيع الانتخاب على البطاقة القديمة".
وبين ان كل ناخب لم يغير بطاقته حسب الجداول النهائية لن يتمكن من الالتفاف على الاجراءات، ولن ينتخب الا على البطاقة الجديدة بالدائرة الجديدة، فالاولوية هو تطبيق القانون.
واشار قطيشات الى وجود جداول نهائية تتضمن اسماء الناخبين كل حسب دائرته الانتخابية ووفقا لاحكام القانون ، مبينا ان الخطوات المقبلة تتطلب مراجعة الدائرة واستبدال البطاقات باخرى مزودة بالدائرة الجديدة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.