• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السجن لبيروفية حاولت إدخال مخدرات في أمعائها إلى الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-24
1585
السجن لبيروفية حاولت إدخال مخدرات في أمعائها إلى الأردن

اصدرت محكمة امن الدولة الثلاثاء حكما بالسجن سبع سنوات ونصف السنة على امرأة بيروفية حاولت ادخال نحو كيلوغرام من الكوكايين داخل امعائها الى الاردنبقصد التجارة، حسبما افاد مصدر قضائي اردني.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المحكمة اصدرت حكما بالسجن 15 سنة بحق بالمينو بالو مارس (23 عاما) بعد ادانتها بتهمة استيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار".
واضاف ان "العقوبة خفضت الى السجن سبع سنوات ونصف السنة لاعطائها فرصة لاصلاح نفسها كونها شابة في مقتبل العمر".
ووفقا للمصدر "تعرفت المدانة العام الماضي في البيرو على شخص عربي اتفق معها على تهريب مواد مخدرة (كوكايين) الى الاردن ووافقت عى ذلك".
واضاف نقلا عن لائحة الاتهام ان ذلك الشخص "زودها ب62 كبسولة تحتوي كوكايين بوزن 876 غرام تزيد قيمتها عن 100 الف دينار اردني (140 الف دولار تقريبا) قامت ببلعها وتوجهت من البيرو الى الاردن بتاريخ 07 كانون اول/ ديسمبر الماضي".
واوضح انه "جرى القاء القبض عليها لدى وصولها مطار الملكة علياء الدولي (جنوب عمان) اثر الاشتباه بها وتم ضبط الكبسولات التي اخرجتها عن طريق البراز".
وكانت المحكمة حكمت في 10 آذار/مارس على بيروفية (35 عاما) حاولت ادخال ما يزيد عن كيلوغرام من الكوكايين (143 كبسولة) داخل امعائها الى الاردن بقصد التجارة بالسجن سبع سنوات ونصف.
كما اصدرت في الثالث من شباط/فبراير الماضي حكما بالسجن سبع سنوات ونصف السنة وبغرامة مالية في حق ارجنتينيتين اتهمتا بمحاولة ادخال كمية من الحبوب المخدرة الى المملكة منتصف عام 2008.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.