رؤساء الأندية يتحملون مسؤولياتهم لإنجاح مهرجان "غزة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-12
1487
رؤساء الأندية يتحملون مسؤولياتهم لإنجاح مهرجان "غزة"

اكد طارق خوري بان مبادرة نادي الوحدات بإقامة مهرجان تضامني مع اهل غزة جراء العدوان من خلال اقامة لقاء يجمع الوحدات ونظيره الاسماعيلي المصري ويشارك خلاله نخبة من نجوم الكرة ما هو الا امتداد للفعاليات المتواصلة في النادي منذ بدء العدوان الصهيوني من خلال الاعتصامات واستقدام متحدثين وشعراء, الا ان هذا المهرجان يعتير اهمها واضخمها كونه سيعود بالنفع والفائدة لاهلنا هناك, فاجرينا الاتصالات مع النادي الاسماعيلي ونجوم الكرة المصرية محمد ابو تريكة وعبد الحليم علي اللذين أكدا حضورهما.

وكون ان الهدف السامي في هذه المبادرة هو دعم الاهل وصمودهم فقد إرتأينا في نادي الوحدات ان توجه الدعوة الى الاندية الاردنية كافة لمشاركتنا في هذه المباراة لتعكس الواجب الوطني, وهذا ما يتيح المجال امام الجماهير لتقديم الدعم المطلوب من اجل مساندة صمود غزة.

ووجه خوري رقاع الدعوة الى المؤسسات الوطنية والبنوك والشركات كافة للمساهمة لتقديم الدعم والمساندة سواء من خلال شراء البطاقات الشرفية الخاصة او الحضور الى المباراة وتقديم الدعم المباشر.

قدر رئيس نادي الجزيرة سمير منصور مبادرة نادي الوحدات والتي جاءت في وقت اعتبره مناسبا جدا واضاف: الكثير من مظاهر التعبير عن الغضب والاستياء من المجازر الصهيونية في القطاع امتدت على امتداد الوطن وبما ان القطاع الرياضي الذي يعتبر جزءا مهما من نسيج هذا المجتمع فكان حريا به ان يتحرك لتقديم الدعم الى اهلنا هناك. وأن مثل هذه المبادرة لا تقل اهمية ان لم تكن افضل بكثير من المسيرات والاحتجاجات خصوصا بانها عمل مشترك بين انديتنا المحلية والعربية, فنحن هنا نضرب عصفورين بحجر واحد, الاول بان نري العالم مدى التعاضد والتلاحم بين شعوبنا العربية من خلال نشاط رياضي والثاني ان هذا المهرجان سيعود بالنفع والدعم لاخواننا هناك.

فقد كنا في نادي الجزيرة من اوائل الاندية التي فتحت جسور التواصل مع اندية الضفة الغربية, فهي امتداد لنا ونحن امتداد لهم.

نحن في نادي الجزيرة ستكون لنا اكثر من طريقة للدعم, فسيكون هناك دعم من النادي نفسه وكذلك دعم من محبي النادي وجماهيره ودعم شخصي.

منصور عبيد الله.. سنخصص حافلات لنقل جماهير الشمال الى المهرجان

وشكر منصور عبيد الله رئيس نادي اتحاد الرمثا الوحدات على المبادرة محددا مسؤوليته كرئيس ناد في انجاح هذه المبادرة من خلال الترويج وتقديم الدعم لاهلنا الصامدين في القطاع, واضاف : سنقوم بالدور المطلوب منا على اكمل وجه ان شاء الله وسنلبي الدعوة لحضور هذا المهرجان وندعو له اهلنا ومحبي النادي في الشمال وسنخصص اربع او خمس حافلات لنقل الجماهير الى عمان.

واشار عبيد الله الى الجهود التي يبذلها نادي اتحاد الرمثا لدعم صمود اهلنا هناك, فقد سارع النادي الى تشكيل لجان لاقامة حملات تبرع بالدم اقتداء بجلالة الملك الذي بادر الى التبرع بدمه الى اهلنا هناك, كما سيفتح النادي ابوابه في الفترة المقبلة على مدار الاربع وعشرين ساعة لاستقبال التبرعات النقدية والعينية والتي يرصد ريعها لاهلنا في القطاع.

كما التقت اللجنة الاعلامية مدير عام القنوات الرياضية في راديو وتلفزيون العرب (ART) مصطفى التل والذي تحدث عن دور القناة في تغطية هذا الحدث اضافة الى الدور التسويقي الذي اخذته قناة أي آر تي على عاتقها.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.