فينغادا يستعرض مواطن القوة والضعف للمنتخب التايلندي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-12
1302
فينغادا يستعرض مواطن القوة والضعف للمنتخب التايلندي

 

حرص المدير الفني لمنتخبنا الوطني  لكرة القدم فينغادا على استعراض ما رصده من معلومات عن المنتخب التايلندي امام لاعبي المنتخب للتعرف عن قرب الى امكانات الفريق الضيف الذي يصل الى عمان عصر اليوم للقاء منتخبنا عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاربعاء المقبل على ستاد عمان الدولي في اولى مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات الاسيوية.

 

واوضح فينغادا للاعبين من خلال استعراض لقطات الفيديو مواطن القوة والضعف في الفريق الضيف كاشفا انه فريق قوي يتمتع بمزايا الكرة الاسيوية المحترفة ولا بد من اخذ جانب الحيطة والحذر في المواجهة القادمة التي تحمل اهمية كبيرة لمنتخبنا الذي يسعى التى تسجيل انطلاقة قوية تعزز من حظوظه في نيل احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات.

 

تدريب منتخبنا الذي جرى امس على ستاد البتراء خاضه نجوم المنتخب بمعنويات عالية وبتركيز شديد وتركزعلى تنفيذ الخطط التكتيكية وتطبيق اللاعبين لادوارهم على ارض الملعب.

 

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني اليوم الى استكمال تدريباته باجراء حصتين تدريبيتين الاولى صباحية على ستاد السلط والثانية مسائية على ستاد البتراء و يسعى من خلالهما الى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين الذين يمثلون التشكيلة الرئيسية التي ستخوض مباراة تايلند اضافة الى الاطمئنان على جاهزية الاوراق البديلة تحسبا لاي طارئ يمكن ان يحدث في اللحظات الاخيرة..

 

المدير الاداري لمنتخبنا الوطني احمد قطيشات اشار في حديثه للعرب اليوم امس ان مراحل استعدادات منتخبنا سارت في منحاها الطبيعي حتى بلغت القمة خاصة مع نجاح المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في تركيا وحقق الاهداف المرجوة منه.

 

واضاف قطيشات: يدرك نجوم منتخبنا مسؤولياتهم تجاه جماهيرهم التي تتمنى انطلاقة طيبة للمنتخب والتدريبات التي يخوضها النجوم تجري وسط حماس كبير يدعو الى التفاؤل بأنهم سيحققون امال الجماهير وطموحاتنا كبيرة لا سيما واننا لا نعاني من اية اصابات تعيق اي من نجوم المنتخب عن المشاركة في المباراة.

 

وتابع قطيشات: منتخبنا يحترم المنتخب التايلندي وينظر اليه على انه منافس قوي وعلى هذا الاساس فان المباراة ستكون مدروسة بعناية من جانب الجهاز الفني للمنتخب.

 

الى ذلك وصل امس الى عمان مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان الذي سيقوم بتحديد الاجتماع الفني للمباراة الذي سيعقد مساء يوم غد في مقر اتحاد كرة القدم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.