• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مديرة مدرسة تعتدي على معلمة بالسب والشتم أمام الطالبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-03
1184
مديرة مدرسة تعتدي على معلمة بالسب والشتم أمام الطالبات

أدعت معلمة في مدرسة رجم سهيد الأساسية للبنات أن مديرة المدرسة المكلفة من مديرية تربية الجيزة لادارة المدرسة اعتدت عليها بالسب والشتم لرفضها ترك حصتها، مطالبة مديرية التربية بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة.

 وفي التفاصيل كما اوردتها المعلمة خلال أتصال هاتفي مع إذاعة "الحقيقة الدولية"، أن المديرة بعثت بطلب المعلمة إيمان الشرعة والتي كانت تدرس أحد الفصول الإبتدائية، فقالت أنها ستحضر أمام المديرة بعد أنتهاء الحصة، إلا أن المديرة جاءت على الفور إلى قاعة الصف وبدأت بسب وشتم المعلمة بألفاظ نابية لا تليق بها كمربية ومديرة.
 
وتابعت المعلمة أنها عندما أرادت أن توقف المديرة سيل الشتائم بحقها، خاصة أمام الطالبات، هاجت المديرة وأرتفع صوتها أكثر من السابق.
 
 وأشارت إلى أنها قامت بعد ذلك برفع شكوى لإدارة المدرسة على تصرفات المديرة، وبعد ثلاثة أيام قامت برفع الشكوى وفقا للإجراءات الأصولية إلى مديرية التربية في الجيزة، إلا أنه تم تجميد الشكوى من دون أية أسباب.
 
 وتدعي المعلمة أن المديرة أستخدمت معارفها في تربية الجيزة من أجل إيقاف أي أجراء في شكوتها المقدمة أمامها ضد المديرة.
 
 وطالبت المعلمة بلجنة تحقيق من تربية الجيزة للوقوف على حقيقة ما جرى من المديرة خاصة أنها تعاني اليوم من الكثير من المضايقات التي تقوم بها المديرة تجاه المعلمة من بينها الإستجوابات الكثيرة التي تقدمها المديرة ضد المعلمة، وتخفيض راتبها لإجبارها على ترك المدرسة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.