• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفحوصات المخبرية تثبت عدم إصابة طالبات مدرسة المصطبة بالتسمم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-03
1312
الفحوصات المخبرية تثبت عدم إصابة طالبات مدرسة المصطبة بالتسمم

غادرت تسع طالبات من مدرسة المصطبة الاساسية للبنات مستشفى جرش الحكومي بعد ثبوت خلوهن من الاصابة بأي حالة تسمم حسب الفحوصات المخبرية التي اجريت لهن .

 وكانت الطالبات راجعن مركز صحي المصطبة بعد شكوى عدد منهن من حالات الم في البطن ، اذ تم تحويلهن على اثرها الى مستشفى جرش الحكومي حيث اجريت لهن الفحوصات المخبرية اللازمة التي اثبتت عدم الاصابة باي تسمم حسب مديره الدكتور علي محاسنة.
 
وقال محاسنة ان الطالبات غادرن المستشفى بعد التأكد من الفحوصات التي أجريت لهن والتي أظهرت إصابتهن بألم حاد في أسفل البطن وسرعان ما تلقين العلاج وزال، وغادرن المستشفى.
 
واضاف محاسنة ان الاعراض التي شكت منها الطالبات لا تشير الى اعراض تسمم وانما هي حالات من الخوف ناتجه عن الاعتقاد بالاصابة نتيجة ما سمعنه عن وقوع اصابات قي مناطق اخرى في المملكة .
 
وتفقدت محافظ جرش رابحة الدباس يرافقها مدير الشرطة العميد نايف البطوش ومدير الصحة الدكتور احمد الشقران ومدير قضاء المصطبة عواد الكرادشة الطالبات واطمأنوا على حالتهن الصحية .
 
ودعا الشقران الادارات المدرسية الى التثبت من مطابقة الاطعمة المباعة في المدارس للشروط الصحية اللازمة، وعدم السماح للباعة المتجولين بالدخول الى المدارس وبيع الاطعمة المكشوفة للطلبة.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.