• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«التربية» تعلن عن منح لدراسة الماجستير في المكسيك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-04
1914
«التربية» تعلن عن منح لدراسة الماجستير في المكسيك

اعلنت وزارة التربية والتعليم ـ قسم المنح الدراسية والتدريبية في إدارة العلاقات الثقافية والدولية عن منح دراسية مقدمة من الحكومة المكسيكية للحصول على درجة الماجستير في تخصصات مختلفة باستثناء طب الأسنان ، الجراحة التجميلية ، إدارة الأعمال ، الدراسات التسويقية ، المحاسبة والإعلان ، وعلى نفقة الحكومة المكسيكية ، علماً بأن الدراسة ستكون باللغة الإسبانية.

 وطلبت الوزارة ممن تتوفر فيه الشروط المطلوبة ولديه الرغبة في الاستفادة من هذه المنح مراجعة إدارته ـ مديريته لتقديم طلب الترشيح قبل 10 ـ 10 ـ 2010 ولن ينظر في أي طلب يرد بعد الموعد المحدد.
 
وتتضمن الشروط المطلوبـة أن تنطبق على المرشح شروط المادة (125) من نظام الخدمة المدنية رقم 30 لسنة 2007 وألاّ يكون معيّناً بموجب عقد على حساب المشاريع أو أية وظائف مؤقتة أخرى وألاّ يكون ملتحقاً بالدراسة في إحدى الجامعات الأردنية ضمن برنامج تأهيل المعلمين الجامعيين واتقان اللغة الاسبانية مع إرفاق ما يثبت ذلك. والوثائق المطلوبة شهادة الثانوية العامة وصورة عن شهادة البكالوريوس وصورعن دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية أو الحاسوب (إن وجدت).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن05-10-2010

حتى لو كان لا يتقن اللغة الاسبانية فمن الممكن أن يتعلمها خصوصاأنهم قلة قليلة من يتقن اللغة الاسبانية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.