• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة توجيهي القطرانة يعتصمون احتجاجا على نقص معلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-05
1240
طلبة توجيهي القطرانة يعتصمون احتجاجا على نقص معلمين

اعتصم طلبة التوجيهي في مدرسة القطرانة الثانوية للبنين اليوم الثلاثاء امام دار متصرفية لواء القطرانة؛ احتجاجا على نقص المدرسين في بعض التخصصات.

 وقال عدد من الطلبة المعتصمين ان مدرستهم تعاني منذ بداية العام الدراسي نقصا في المعلمين بتخصصات الحاسوب والكيمياء وعلوم الارض والتربية الاسلامية، مشيرين الى مطالباتهم المتعددة لمديرية التربية بضرورة توفير المعلمين.
 
وبينوا ان غياب المعلمين طوال الفترة السابقة اثر بشكل سلبي على تحصيلهم خصوصا انهم من طلبة الثانوية العامة، لافتين الى ان مديرية التربية نقلت معلم الحاسوب الوحيد في المدرسة الى مدرسة اخرى في قصبة الكرك دون تعيين بديل له.
 
واكد مدير تربية الكرك الدكتور محمد الكساسبة ان المدرسة لا يوجد فيها اي نقص بالمعلمين في اي تخصص سوى في مادة الحاسوب التي سيتم توفير معلم لها غدا.
 
وقال متصرف اللواء صالح الزبن ان المتصرفية تلقت مطالب الطلبة، وستنقلها الى محافظ الكرك ومدير التربية والتعليم بالكرك لتوفير معلمين في التخصصات المطلوبة.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.