باستثناء رئيسها .. أعضاء لجنة الزراعة النيابية يقدمون استقالاتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-25
1031
باستثناء رئيسها .. أعضاء لجنة الزراعة النيابية يقدمون استقالاتهم

عقب اجتماع ساخن دار في مجلس النواب برئاسة عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب صباح اليوم ،قدم أعضاء لجنة الزراعة النيابية استقالاتهم جميعا باستثناء رئيسها النائب وصفي الرواشدة .

وابدى النواب المستقيلون غضبهم عند تحدث الرواشدة في ختام الجلسة بلغة قانونية وجدها البعض مختلفة عن التهدئة التي غلفت الأجواء في بداية الجلسة حيث اصر النائب الرواشدة على بقائه في الكتلة مستندا الى القانون وقال " ان لا احدا يستطيع أن يقيلنا وفق القانون " مما أدى الى ردة فعل من أعضاء اللجنة بتقديم استقالاتهم.
ومن المرجح بحسب مصادر مطلعة أن يقوم المجالي بتكليف نواب قد يكونوا نفس أعضاءها لتسيير أمور اللجنة ويرأسها هو شخصيا .
وكان توجها عاما في بداية الجلسة أخذ نحو الإستمرار في الإبقاء على الرئيس الحالي للجنة الزراعية الرواشدة ، وبذل المجالي الذي رأس جلسة " توافقية " وسعه لرأب الخلافات التي كانت قد نشبت بين النواب المستقيلين ( 7 من أصل 11 ) والرواشدة الذين اتهموه بالتفرد في اتخاذ القرارات والتصرف باسم اللجنة دون العودة اليهم وعلى الرغم من وعد الرواشدة للنواب أعضاء اللجنة عدم تكرار الأخطاء وتقديمه الأعتذار لزملاءه إلا ان الأمور انقلبت في اللحظات الأخيرة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.