• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دراسة لبيع الأضاحي للموظفين بالتقسيط من خلال اسواق المؤسستين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-10
1335
دراسة لبيع الأضاحي للموظفين بالتقسيط من خلال اسواق المؤسستين

اكدت الشركة الوطنية للامن الغذائي ان سعر بيع الاضحية لن يتجاوز 140 دينارا خلال عيد الاضحى, وان سعرها سيتحدد حسب اجور الشحن وتكاليف ايصالها للمستهلك, بحسب رئيس مجلس الادارة ال¯م¯دي¯ر العام للشركة بالوكالة هاني الدباس.

وقال الدباس في تصريح ل¯ العرب اليوم ان الشركة ضمن استعداداتها لعيد الاضحى ستستورد 50 الف رأس من الخراف من عدة مناشئ رومانية, سودانية واثيوبية.
واشار ان جميع الخراف التي ستستوردها الشركة سيتم بيعها مباشرة الى المواطنين من خلال اسواق المؤسستين العسكرية والمدنية اضافة الى اسواق مؤسسة المتقاعدين العسكريين.
واضاف ان اول شحنة من الخراف السودانية ستصل المملكة في خلال الاسبوع المقبل بحجم 12.5 - 15 الف رأس بعد انتهاء فترة الحجر في السودان, بحيث ستتم حجرها في الاردن عند وصولها وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة للخراف للتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض بحسب تعليمات وزارة الزراعة.
وبين ان باقي الكميات من الخراف من المناشئ الاثيوبية والرومانية اضافة الى السودانية ستصل الى المملكة على مراحل بحيث ستطرح في الاسواق للبيع قبل 10 ايام من حلول عيد الاضحى, مشيرا الى ان الخراف الرومانية لا يتم حجرها.
وكشف الدباس عن توجه لدى الشركة لبيع الاضاحي للموظفين بالاقساط من خلال اسواق المؤسستين العسكرية والمدنية لمدة تصل الى 4 أشهر الا انه اكد ان هذا التوجه ما زال قيد الدراسة.
يذكر ان الشركة العام الماضي باعت الاضاحي التي استوردتها من السودان للمواطنين بسعر 145 دينارا للاضحية, وحددت 5 مراكز للبيع في مختلف محافظات المملكة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.