• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شكاوى من اعتداءات متعهدي البناء على الشوارع في المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-10
1311
شكاوى من اعتداءات متعهدي البناء على الشوارع في المفرق

شكا عدد من سكان مدينة المفرق من اعتداء متعهدي الابنية على الشوارع خلال اعمالهم.

 وقالوا ان استخدام شوارع المدينة من قبل متعهدي الابنية في اعمالهم الانشائية تشكل معضلة تضاف الى المشاكل التي تواجه سكان المدينة اثناء تنقلهم.
 
وبين عدد من السائقين ان هذه الاعتداءات باتت من الامور العادية بالنسبة لمتعهدي الابنية من خلال استخدامها لغايات عمل الخلطات الاسمنتية اضافة الى وضع اكوام كبيرة من الرمل والاسمنت والخلطات الامر الذي يشكل اعاقة كبيرة لحركة السير ويتسبب في كثير من الاحيان بوقوع العديد من حوادث المرور اضافة الى الاثار السلبية التي تتركها هذه الخلطات على بنية الشوارع، مطالبين بلدية المفرق الكبرى بايجاد حل لهذه المعضلة التي اصبحت هاجسا يؤرق السائقين والمواطنين على حد سواء.
 
من جهته قال رئيس بلدية المفرق الكبرى الدكتور عبدالله العرقان ان البلدية حازمة في اتخاذ الاجراءات التي من شأنها حماية بنيتها التحتية من الاعتداءات المختلفة، لافتا الى ان الاجراء المتبع في هذه الحالة يتم من خلال قيام كوادر البلدية بضبط الحالة وتوديع المعتدي على شوارع البلدية للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه للحيلولة دون تكرار المخالفة.
 
يشار الى ان بلدية المفرق تنفذ حاليا حملة شاملة في ارجاء المدينة لتنظيم واصلاح وضع الشوارع فيها وحمايتها من الاعتداءات لضمان انسيابية حركة المرور فيها والقضاء على الظواهر السلبية.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.