إعلان نتائج انتخابات مجلس اتحاد جامعة الطفيلة التقنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-25
1870
إعلان نتائج انتخابات مجلس اتحاد جامعة الطفيلة التقنية

أعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور د.محمد القطيطات خلال مؤتمر صحفي عقد في القاعة الهاشمية نتائج انتخابات مجلس اتحاد جامعة الطفيلة التقنية ، بحضور رئيس الجامعة د.يعقوب المساعفة عن فوز كل من:أحمد موسى أحمد، عبدالله الظاهر، مازن البدور، عمار العجارمة، قصي العمايرة، محمود الحوراني، راضي العوراني، محمد الشبيلات، أحمد الفراهيد، علي العوران، إيناس دوحل، حمزة البداينة، رائد ماهر، عبدالله الزيدانيين،

و قد فاز ( 13 ) مرشحا بالتزكية موزعين على ( 13 ) دوائر هم : أحمد عمارة، إبراهيم خالد، مصعب الرواجفة، محمد الخريسات، أحمد الرواجفة، حسام أبو فارس، وصفي القرعان، نسرين الغبابشة، عمر المسيعديين، رضية بجعة، محمد البداينة، يامن العبوشي، عمر العوران.
وبلغ عدد طلبات الترشيح الأولية للفوز بمقاعد المجلس ( 57 ) طلب ترشيح، انسحب منهم ( 13 ) مرشحا فيما لم تنطبق الشروط على ( 4 ) طلب ترشيح في حين وصلت نسبة الاقتراع إلى( 7705 %).
. وفاز ( 14 ) مرشحا امس في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الطفيلة التقنية هم : أحمد موسى أحمد، عبدالله الظاهر، مازن البدور، عمار العجارمة، قصي العمايرة، محمود الحوراني، راضي العوراني، محمد الشبيلات، أحمد الفراهيد، علي العوران، إيناس دوحل، حمزة البداينة، رائد ماهر، عبدالله الزيدانيين من بين ( 27 ) طالبا , تنافسوا على ( 14 ) مقعدا للدورة الانتخابية الرابعة .
وفاز عن الكلية التقنية:
محمد عبد الله البداينة ، يامن عبدالمجيد العبوشي،عمر هاني العوران
 و ثمن عميد شؤون الطلبة ، بحضور رئيس الجامعة الانضباطية في ألاداء خلال العملية الانتخابية ، التي جسدت المعنى الحقيقي للحياة الديمقراطية التي نعيشها في الأردن فيما أكد المساعفة دور الجامعة في توفير اجواء مناسبة لانجاح العملية الانتخابية
و فاز ( 13 ) مرشحا بالتزكية موزعين على ( 13 ) دائرة هم : أحمد عمارة، إبراهيم خالد، مصعب الرواجفة، محمد الخريسات، أحمد الرواجفة، حسام أبو فارس، وصفي القرعان، نسرين الغبابشة، عمر المسيعديين، رضية بجعة، محمد البداينة، يامن العبوشي، عمر العوران.
وكان ( 57 ) طالبا تقدموا بطلبات ترشيح، انسحب منهم ( 13 ) مرشحا فيما لم تنطبق الشروط على ( 4 ) طلبات ، بلغت نسبة الاقتراع ( 77 %).
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كوكو25-04-2009

جو الانتخابات حلو مبروووووووووووووووووك لكل الفائزين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.