• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يدعو اوباما للمساهمة في جهود إرساء السلام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-26
1504
الملك يدعو اوباما للمساهمة في جهود إرساء السلام

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني أمس اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي باراك اوباما جرى خلاله بحث الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط خصوصا الجهود المستهدفة إطلاق مفاوضات فاعلة وجادة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين.

وأكد جلالته خلال الاتصال أهمية الدور الأميركي في دعم المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ، مشددا على ضرورة أن تنخرط الإدارة الأميركية في جهود التوصل إلى السلام بأسرع وقت ممكن وضمن رؤية واضحة تحقق خطوات ملموسة نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.
 
وأعرب جلالته عن تقديره للموقف الذي أعلنه الرئيس اوباما وإدارته حول أهمية التوصل إلى سلام شامل ودائم في المنطقة وخصوصا الالتزام بحل الدولتين.
 
وعبر جلالته عن تطلعه للعمل مع الرئيس الأميركي من اجل تحقيق السلام الشامل والعادل الذي يلبي تطلعات شعوب المنطقة في مستقبل أفضل. ووجه الرئيس اوباما خلال الاتصال الدعوة لجلالته لزيارة الولايات المتحدة. بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.