• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بينو : ملف موارد لا يشير إلى مواضع فساد بعينها ودراسته ستثبت الحقيقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-18
1475
بينو : ملف موارد لا يشير إلى مواضع فساد بعينها ودراسته ستثبت الحقيقة

قال رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو ان الهيئة تسلمت رسميا ملف مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها (موارد) من رئيس الوزراء سمير الرفاعي.

 وكان الرفاعي اطلع مجلس الوزراء خلال جلسة المجلس الاحد على قراره تحويل التقرير الذي اعدته شركة استشارات وتدقيق عالمية حوال الاداء المالي والاداري لـ(موارد) بهدف دراسة نتائج التقرير وتحديد إذا ما كانت تستوجب فتح تحقيق رسمي شامل.
 
واوضح بينو في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الهيئة ستشرع من خلال لجنة متخصصة بدراسة الملف بتأن وبشكل تفصيلي لجميع محتوياته بهدف التوصل الى قرار نهائي بشأنه.
 
وقال ان ملف موارد لا يشير الى مواضع فساد بعينها، موضحا انه (اي الملف) يحوي فقط بيانات ووثائق تبين تسلسل عمل المؤسسة وطريقة ادارتها ماليا واداريا واللجنة هي من يقرر وجود شبهات فساد من عدمه بناء على المعطيات التي يتضمنها الملف.
 
وقال بينو ان الوقت اللازم لاتخاذ قرار نهائي بموضوع الملف يرتبط بانهاء اللجنة التي ستدرس الملف من عملها وتقديم تقريرها النهائي ليتمكن مجلس هيئة مكافحة الفساد من اتخاذ القرار المناسب بشأنه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فساد موارد19-03-2011

مؤسسه المحسوبيات بقياده عازف الاوركسترا اكرم ابو حمدان
الطبال زيد العقباني--- فساد في فساد----- ملايين راحت على البلد من وراهم
والاعجب في هذه المؤسسه العجيبه الها شروط في التوظيف-- وكيفيه حساب الراتب- الشرط الاول ان تكون جاسوس للاداره العليا-- كيف بدهم يسرقوا بدهم جواسيس عشان
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الاردن19-10-2010

اقترح ان يضع الباشا ايميله الشخصي في جميع الجرائد الاردنيه كما فعل الباشا حسين المجالي ومن يكن عنده معلومات عن اي قضيه فساد فليضعها في ايميله الشخصي اي للباشا سميح بينو مدير دائره مكافحه الفساد من اجل التحقيق فيها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كركي18-10-2010

قام ناشط دعائي لأحد المرشحين من أعضاء مجلس بلدي الكرك باجبار المجلس على الموافقه بمنح جمعيتين عائليتين ومسجلات قطع اراضي في قرية أدر في الكرك من أجل تصويت العشيرتين اللتين تملكان الجمعيتين بالتصويت لصالح مرشحه
فساد وشراء اصوات من مال الدوله وبطريقة مشروعة ومراجعة ريس جمع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.