حبيب نانسي عجرم ينضم للمقاومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-12
1197
حبيب نانسي عجرم ينضم للمقاومة

 

تفاعلا منها مع الاحداث السيئة التى تشهدها مدينة غزة هذه الايام من مجازر دموية، قامت المطربة اللبنانية المحبوبة نانسى عجرم بالاتفاق مع المخرجة ليلى كنعان على اجراء تعديلات جوهرية على سيناريو كليبها الغنائى الجديد (لمسة ايد) كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة بحيث يظهر الكليب فى شكل مختلف تماما عن الشكل الذى كان من المقرر تصويره به .

 

وكان السيناريو القديم للكليب يقتضي بأن تظهر نانسى عجرم غاضبة بسبب ابتعاد حبيبها عنها وعدم تقديره بشكل كافي لمشاعرها المتدفقة نحوه واشتياقها لمجرد لمسة يد حنونه منه بينما في السيناريو الجديد ستظهر فيه سعيدة لكون حبيبها تركها لينضم لفصائل المقاومة ضد جنود الاحتلال فتدعو له هو وكل أقرانه بالانتصار وتظل هي من جانبها تراقب الأحداث وهى فخوره به .

 

كانت النجمة اللبنانية قد أعربت عن سعادتها لإلغاء الحفل الذي كان من المقرر ان تقوم بإحيائه ضمن مهرجان ليالى دبى ليلة رأس السنة كما حدث مع مجموعة من الحفلات الغنائية الاخرى بكافة الاقطار العربية بسبب تصاعد الأحداث فى غزة و أكدت أنها تمنت أن يحدث هذا الإلغاء حيث لم يكن من المنطقى على الاطلاق أن تقف لتغنى وأبناء فلسطين يذبحون بهذا الشكل المأساوى.

 

وأضافت نانسي بأنه فى حالة إقامة الحفل ما كانت لتظهر على الاطلاق للجمهور في نفس الحالة التى اعتادوها عليها ولهذا شعرت بسعادة بالغة لإلغاء الحفل.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.