• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تقدم واضح للقائمة البيضاء في انتخابات نقابة المهندسين الزراعيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-27
1565
تقدم واضح للقائمة البيضاء في انتخابات نقابة المهندسين الزراعيين

حقق المهندس عبد الهادي الفلاحات من القائمة البيضاء تقدما واضحا على منافسه عوني الكلوب لمركز النقيب، كما تقدم المرشح المهندس محمود ابو غنيمة المرشح لمنصب نائب النقيب من القائمة البيضاء على المرشح ناجح العدوان المرشح لمنصب نائب النقيب من القائمة الخضراء، وذلك بعد إعلان نتائج الصناديق الأول والثاني والثالث والرابع والخامس لانتخابات نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين.

وكان قد توجه اليوم الجمعة 5434 مهندسا ومهندسة زراعية للمشاركة في انتخابات المجلس الحادي والعشرين ويبلغ عدد أعضاء النقابة التي تأسست عام 1966 نحو 14 ألف مهندس ومهندسة.
وتنافس على منصب النقيب ونائب النقيب وأعضاء المجلس الواحد والعشرين قائمتان هما "البيضاء" ويمثلها عن منصب النقيب عبد الهادي الفلاحات وعن نائب النقيب محمود أبو غنيمة ، وكل من سليم النابلسي ، ايمن صبري ، يحيى نمر ، موسى اربيحات ، نهاد "السيد أحمد" ، محمد الحديدي ، وغسان المومني أعضاء ، و"الخضراء" ويمثلها عن منصب النقيب عوني كلوب وعن نائب النقيب ناجح العدوان ، وكل من جمال القدومي ، عمر حدادين ، عدنان مبيضين ، فؤاد ارتيمه ، فوزي الخطيب ، محمد الغرايبه ، ومحمد الشبلي أعضاء.
وتتكون اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات من ثلاث لجان هي: لجنة عمان ويمثلها أمين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة ، وكل من عبدالرحمن غيث ، أنور حداد ، ماجد الشروف ، موسى شيحا ، ولجنة اربد ويمثلها كل من علي الشبول ، عبدالله كنعان ، خالد الشواورة ، عبدالحكيم بني هاني ، شرحبيل السباعي ، ولجنة الكرك ويمثلها أكثم مدانات ، خالد القضاة ، فخري الشواورة ، هاني المجالي ، خالد الحباشنة. الحقيقة الدولية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.