• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الصحة» تحول 5 من كوادرها بينهم طبيبان إلى القضاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-30
982
«الصحة» تحول 5 من كوادرها بينهم طبيبان إلى القضاء

حولت وزارة الصحة 5 من كوادرها من مديريات المحافظات الى القضاء بينهم طبيبان لخرقهم قانون الصحة العامة بمنع التدخين في كافة مستشفياتها ومراكزها الصحية.

 كما حولت الوزارة 8 مطاعم للوجبات السريعة نهاية الاسبوع الماضي الى القضاء ومواطنا تواجد في احد المطاعم لعدم الالتزام بالقرار ، حسب ما أكده مدير التوعية والاعلام الصحي في الوزارة الدكتور مالك الحباشنة.
 
وقال الحباشنة لـ"الدستور" ان الطبيبين يعملان في مركزين صحيين أحدهما اختصاصي أشعة والآخر طبيب عام ، فيما تم تحويل ممرض ومساعد فني مختبر ومحاسب للتهمة ذاتها حيث ضبطوا وهم يمارسون التدخين في اماكن عملهم ، وهو ما يعد خرقا للقانون.
 
وبين الحباشنة ان المخالفات ضبطت في مراكز صحية خارج العاصمة حيث تم تحويل الضبط الى الوزارة التي ارتأت تحويلهم الى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فاضي31-10-2010

حولت وزارة الصحة 5 من كوادرها من مديريات المحافظات الى القضاء بينهم طبيبان لخرقهم قانون الصحة العامة بمنع التدخين في كافة لبسيطة فكرنا في شيئ مهم طلع دلع دلع الخبر بدلع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.