موظفون في جامعة آل البيت يواصلون الاعتصام...وشواقفه يؤكد عدالة مطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-12
1136
موظفون في جامعة آل البيت يواصلون الاعتصام...وشواقفه يؤكد عدالة مطالبهم

 

واصل موظفون في جامعة آل البيت إعتصامهم الذي بدأوه امس الأحد مطالبين بإحتساب مدة عملهم كاملة ضمن مكأفاة نهاية الخدمة وتحويل موظفي المياومة الى نظام العقود .

كما يطالب المعتصمون ادارة الجامعة بإيجاد حل سريع لمشكلتهم وتعديل اسس تعيينهم وتغيير عقودهم التي مازالت على حالها منذ بداية تأسيس الجامعة منتصف العقد الماضي من القرن المنصرم .

 

ومن جانبه، اكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفه بأن مطالب الموظفين عادله وأنه ومنذ تسلمه ادارة الجامعة وضع خطة عملية لحل المشكلة خاصة أن حلها يتطلب تعديل انظمة وقوانين وهذه التغييرات والتعديلات من صلاحية مجلس الوزراء .

واضاف الشواقفة أن الجامعة ومجالسها استكملت كافة الإجراءات من داخل الجامعة ورفعت التعديلات المطلوبة لمجلس الوزراء وتضمنت امكانية تعديل أوضاع جميع الذي تم تعيينهم منذ العام 1997 أما الموظفين الذي تم تعيينهم قبل ذلك فسيتم الرجوع الى العقود التي وقعوا عليها وستلتزم الجامعة بنصوص هذه العقود وتقديم كل مساعدة ممكنة لهم .

 

وأوضح الشواقفه أن ادارة الجامعة تسعى بكل الإمكانيات لمنح الموظفين حقوقهم ولكن هناك اجراءات قانونية يجب ان تأخذ مسارها مؤكدا أن الجامعة وضحت للموظفين المعتصمين كل ذلك وعلى الموظفين الإنتظار حتى يتم استكمال بحث الموضوع في مجلس الوزراء .  

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.