• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدير مكتب وكالة الغوث يعتذر للاجئين الفلسطينيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-03
922
مدير مكتب وكالة الغوث يعتذر للاجئين الفلسطينيين

أصدر مدير مكتب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين" الاونروا" في نيويورك "اندرو ويتلي" بيانا اعلن فيه اعتذاره الشديد، عما ورد عنه بحق اللاجئين الفلسطينيين في محاضرة القاها في المجلس الوطني للعلاقات الامريكة العربية في واشنطن في 22 تشرين الأول الماضي.

 وقال وتيلي، "ارسل اعتذاري الشديد للاجئين الفلسطينيين ولأي ضرر تحقق من ملاحظاتي" موضحا، "لقد قضيت الكثير من وقتي في خدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين والعمل لخدمتهم والدفاع عن حقوقهم بطريقة محترفة".
 
وأضاف في بيانه، "ان تلك الملاحظات كانت خاطئة ولا تمثل وجهة نظر الاونروا، وانه ليس من اعتقادي ان يتنازل اللاجئون الفلسطينيون عن حقوقهم الاساسية ومنها حق العودة".
 
وكان ويتلي، قال في محاضرته السابقة ان، "على اللاجئين الفلسطينيين ان يتنازلوا عن وهم حق العودة الى ديارهم وان على الدول العربية ان توطنهم في اماكن تواجدهم".
 
يشار الى ان الاردن ادان قبل ايام تصريحات ويتلي وطالبه بالاعتذار عما صدر من تصريحات اعتبرت مسيئة بحق اللاجئين واعتبرت بمثابة دعوة لتوطينهم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.