• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيفاء وهبي: زواجي من خطيبي المصري بات وشيكاً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-28
1681
هيفاء وهبي: زواجي من خطيبي المصري بات وشيكاً

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنباء التي ترددت عن زواجها الوشيك تتويجا لقصة حب ساخنة جمعتها برجل أعمال مصري.

 ونفت المغنية هيفاء خلال لقاء مطول في برنامج "صباح العربية" السبت 28-3-2009 ماتردد عن فسخ خطوبتها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقالت إنها ستتزوج في حفل بسيط في شهر أبريل/نيسان القادم.
 
وتحدثت الفنانة اللبنانية عن قصة حبها لأبو هشيمة الذي عرف نفسه بها في أول لقاء بينهما على أنه "خطيبها أحمد".
 
وأبو هشيمة الذي يصغر هيفاء يعد واحداً من أهم رجال صناعة وتجارة الحديد فى مصر، ومن أكبر الموزعين ومساهم فى شركة السويس للصلب.
 
وكان مصطفى سرور ، المتحدث باسم الفنانة اللبنانية، قال إن هيفاء تعيش أسعد أيام حياتها في ظل تتويج قصة الحب التي جمعتها بأبو هشيمة، وباتت أكثر استقرارا، لأن هيفاء إنسانة رومانسية تعيش الحياة بقلبها، وإن كانت تحكم عقلها كثيرا إلا أن القلب يقع عندها في المقام الأول.
 
وأضاف أن المطربة اللبنانية تتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة في حياتها تغيرات عديدة، كأن تصبح أكثر تركيزا في عملها، وأن تكثر من عدد حفلاتها، نظرا لما تتمتع به من سعادة، موضحا أن هيفاء تخشى حاليا من الحسد، رغم أنها تعرف أن جمهورها يحبها ويتمنى لها السعادة دوما.
 
وتثير هيفاء جدلا كبيرا في العالم العربي حول أسلوبها في ارتداء الملابس وأداء الأغاني الذي يعتبره البعض مثيرا وخارجا عن حدود التقاليد. ورغم جمهورها العريض، علت أصوات في دول عربية كالبحرين والجزائر طالبت بمنعها من إقامة حفلات غنائية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.