• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية تصرف سلفا وتعويضات للمعلمين والمعلمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-06
1327
التربية تصرف سلفا وتعويضات للمعلمين والمعلمات

أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمئة معلم ومعلمة للفئات الأولى والثانية والثالثة بمبلغ إجمالي قدره 350 ألف دينار.

 جاء ذلك لدى اجتماع المجلس اليوم السبت برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور خالد الكركي بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي، حيث قرر المجلس كذلك صرف سلف طارئة لـ150 معلما ومعلمة بقيمة إجمالية بلغت5ر144 ألف دينار.
 
وقرر المجلس صرف تعويضات لـ815 معلماً ومعلمة بقيمة إجمالية بلغت حوالي2ر5 مليون دينار لشهر تشرين الأول الماضي.
 
ودعت الوزارة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم الى مراجعة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في الوزارة صباح يوم غد الأحد لاستلام الشيكات لتسليمها لمستحقيها.
 
ودعت الوزارة المعلمين المستفيدين من السلف، إلى مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم، لاستلام مستحقاتهم اعتباراً من صباح يوم الاثنين المقبل علما بأن أسماءهم ستنشر على موقع الوزارة الإلكتروني.
 
يشار الى ان الوزارة صرفت منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الشهر الماضي مبلغ إجمالي بلغ حوالي1ر18 مليون دينار لمختلف الحالات المنصوص عليها كالتعويضات والسلف "سكن وتعليم" والسلف الطارئة استفاد منها4832 معلماً ومعلمة.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.