• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"المهندسين" تلوّح بإسقاط العضوية عن 18 ألف مهندس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-08
1129
"المهندسين" تلوّح بإسقاط العضوية عن 18 ألف مهندس

هددت نقابة المهندسين نحو 18 الفا من اعضائها المعلقة عضويتهم مدة ثلاثة اشهر باسقاط عضويتهم من النقابة بشكل مؤقت, ما سيحرمهم من الحقوق والامتيازات المرتبطة بالعضوية في حال لم يسددوا الرسوم السنوية التي ترتبت عليهم جراء عدم دفعها مدة سنتين متتاليتين واكثر.

ودعت النقابة الاعضاء الى ضرورة تسديد الرسوم خلال المدة المحددة, والا فإنها ستضطر وفق المادة 13 من قانونها الى اسقاط عضويتهم.
وقال نقيب المهندسين عبد الله عبيدات في تصريح صحافي امس ان قانون النقابة يلزم المجلس بهذا الاجراء حيث تنص المادة 13 من القانون على تعليق عضوية المهندس في النقابة اذا لم يسدد اشتراكاته السنوية مدة سنتين متتاليتين او اكثر, وبعدها في حال لم يسدد تسقط عضويته بشكل مؤقت.
وأضاف ان المجلس عندما يريد إنذارهم ينشر أسماء الزملاء في الصحف اليومية بكل الطرق الممكنة بضرورة تسديد الالتزامات المالية تجاه النقابة.
وتابع عبيدات, ان الخطوة القانونية التي اتخذها مجلس النقابة هو امهال الزملاء المعنيين مدة ثلاثة اشهر وبعدها في حال لم يتم تصويب الاوضاع حسب القانون, فان المجلس سيسقط العضوية مؤقتا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.