• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المتنصلون من "التيار الوطني" في ازدياد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-13
1560
المتنصلون من "التيار الوطني" في ازدياد

حسين السلامين نفى النائب عن دائرة لواء البتراء د.سامي احمد الحسنات انضمامه إلى حزب التيار الوطني, وهو النفي الثالث في غضون ايام. وشدد الحسنات على (عدم صحة) ما تناقلته وسائل الإعلام حول عضويته في قائمة التيار الفائزة بالانتخابات. وأكد النائب الحسنات, الذي حظي بـ 5503 اصوات في انتخابات مجلس النواب السادس عشر, انه (نائب وطن, ولا ينتمي لاي حزب سياسي).

 وسبق نفي الحسنات نفي نائبين اخرين, ابراهيم شديفات عن محافظة المفرق ووصفي السرحان عن البادية الشمالية, لعضويتهما في (التيار الوطني).
 
كما نفى النائب محمد الشوابكة، الفائز عن دائرة مادبا الأولى، أية علاقة له مع حزب التيار الوطني. وقال الشوابكة أنه لم يكن عضواً في حزب التيار، وليس عضواً فيه الآن, مؤكدا أنه نائب مستقل.
 
واعلنت مصادر في حزب التيار, عقب ظهور نتائج الانتخابات النيابية, ان نحو 16 من اعضاء الحزب فازوا في الانتخابات من خارج القائمة المعلنة, التي خاض بها الحزب الانتخابات, وفاز منها ثمانية من اصل 32 مرشحا .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كركي بفهم14-11-2010

والله الرجل ابن الرجال لايكون تابع بل رأس وبعد اختيار الشعب للنائب هل هو بحاجة حتى ينام كما نام من انضم سابقا فاحتقره ناخبيه لذلك فشل المجلس السابق الفاشل الذي تمنى الشعب زواله فلتكن يا حسنات رجلا كما عرفناك انت وأبو السرحان والشوابكة ونحن نخاف من طلال المعايطه ومحمود النعي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.