حماس تتصدى لتوغل إسرائيلي بالشجاعية ومقتل إسرائيلي وإصابة اثنين في تل أبيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-03
3599
حماس تتصدى لتوغل إسرائيلي بالشجاعية ومقتل إسرائيلي وإصابة اثنين في تل أبيب

 اعلن الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس انه صدت السبت توغلا حاول عناصر قوة خاصة من الجيش الاسرائيلي القيام به واجتياز الحدود مع قطاع غزة. هذا وقتل إسرائيلي صباح اليوم السبت، وأصيب اثنان آخران في أحد شوارع تل أبيب.

 

وقال متحدث باسم كتائب عز الدين القسام لوكالة فرانس برس ان مقاتلي الحركة رصدوا عددا غير محدد من عناصر القوات الخاصة الاسرائيلية كانوا يحاولون الدخول الى منطقة الشجاعية الحدودية في شرق قطاع غزة، حوالى الساعة 00،1 فجرا .

واضاف ان مقاتلي حماس اطلقوا ست قذائف هاون على الاسرائيليين الذين ردوا بالاسلحة الخفيفة قبل ان يتراجعوا مضيفا انه لم تقع ضحايا.

ومن ناحيته، قال متحدث باسم الجيش الاسرائيلي انه "ليس على علم بهذا الحادث" مضيفا ان اي جندي اسرائيلي لم يدخل الى قطاع غزة منذ بدء الغارات الجوية الاسرائيلية في 27 كانون الاول الماضي.وذكرت الإذاعة الإسرائيلية اليوم أن مجهولين يستقلون سيارة أطلقوا النار على أحد ركاب سيارة أجرة، مما أسفر عن مقتل إسرائيلي وإصابة اثنين احدهما بجراح طفيفة والأخر بجراح متوسطة.وأشارت الإذاعة إلي أن الشرطة الإسرائيلية باشرت تمشيط المنطقة مستعينةً بمروحية، مرجحة أن يكون للحادث دوافع جنائية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.