نصر الله يطالب بمحاكمة دولية للمسئولين الاسرائيليين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-12
1094
نصر الله يطالب بمحاكمة دولية للمسئولين الاسرائيليين

  

جدد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله التأكيد على مواصلة دعم المقاومة الوطنية اللبنانية للمقاومة الفلسطينية وحقها المشروع في الدفاع عن أرضها المحتلة.

 

وذكرت وكالة الانباء السورية "سانا" ان نصر الله انتقد في كلمة ألقاها نيابة عنه النائب حسن فضل الله عضو كتلة الوفاء للمقاومة خلال المهرجان الجماهيري الحاشد الذي شهده قصر "الاونيسكو" في بيروت" قرار مجلس الامن الدولي بخصوص غزة لخلوه من أي إشارات أو آليات لسحب قوات الاحتلال الاسرائيلي من غزة وإعادة فتح المعابر ورفع الحصار".

 

وطالب نصر الله بمحاكمة دولية للمسؤولين الاسرائيليين والمجرمين الصهاينة عن المجازر التي يرتكبونها بحق الشعب الفلسطيني واستخدامهم لأسلحة المحرمة دوليا وخصوصا القذائف الفوسفورية.

 

وندد بموقف بعض الدول التي ما تزال عاجزة عن اتخاذ اجراءات حقيقية لانهاء هذا العدوان الهمجي ضد الفلسطينيين ، مشددا على ان المقاومة في غزة هي صاحب القرار النهائي وانها ستنتصر.

 

من جهته اكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في كلمة القاها نيابة عنه النائب علي حسن خليل عضو كتلة التحرير والتنمية:" ان كل الكلام لا يختصر ما يحدث في غزة من مجازر وارهاب يومي فاق ما ارتكبته النازية"، مضيفا ان بقاء ارادة الشعب الفلسطيني وبقاء مقاومته هو في حد ذاته انتصار على العدوان لأن ما يجري في غزة هو استهداف للقضية الفلسطينية ولروح الممانعة للشعب الفلسطيني مشيرا الى فشل العدوان الاسرائيلي في تحقيق أي من اهدافه في غزة.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.