• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على عصابة اسيوية متخصصة بسرقة الفنادق في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-23
1098
القبض على عصابة اسيوية متخصصة بسرقة الفنادق في عمان

 أعلنت مديرية الأمن العام صباح الثلاثاء عن إلقاء القبض على أربعة أشخاص من جنسية شرق أسيوية قاموا بارتكاب عدد من السرقات في عدد من الفنادق في العاصمة عمان .

 وقال العميد فاضل الحمود مدير إدارة البحث الجنائي أن بلاغات وصلت الى إدارة بعض الفنادق مفادها أن بعض نزلاء هذه الفنادق تعرضوا لعمليات سرقة في الغرف الخاصة بهم .
 
وتابع الحمود أن إدارة الفنادق قامت على الفور بإبلاغ ادارة البحث الجنائي التي تولت التحقيق في هذه القضايا وتبين بان اغلب المسروقات هي مبالغ نقدية ومجوهرات وساعات ثمينه أي ما خف وزنه وارتفع ثمنه .
 
وأضاف العميد الحمود بأنه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص لمتابعة مجريات هذه القضايا وتم استبعاد قيام موظفين بعمليات السرقة بعد التحقيق مع عدد منهم والتأكد من عدم قدرتهم من دخول الغرف الخاصة الا بمعرفة ادراة الفنادق او النزيل مما أكد لفريق التحقيق ان من ارتكب هذه السرقات لا بد أن يكون نزيلا" في الفندق وخبير ومتمرس في هذه الجرائم .
 
وأشار الحمود بأنه تم التنسيق مع امن الفنادق لتحديد هويات الأشخاص اللذين أقاموا في الفنادق إباّن عملية السرقة وتاريخ مغادرتهم حيث وقع الاشتباه على أربعة أشخاص من جنسية شرق آسيوية يقيمون في أربعة فنادق مختلفة ارتكبت بها السرقات وحاولوا مغادرة الفنادق في نفس الوقت والتاريخ حيث القي القبض عليهم وبوشر بالتحقيق معهم .
 
وأكد الحمود أن التحقيقات لا زالت جارية وسيتم احالة الاشخاص للقضاء .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.