• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشرطة الاسرائيلية تعتدي على دبلوماسيين في السفارة الأردنية بتل أبيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-24
965
الشرطة الاسرائيلية تعتدي على دبلوماسيين في السفارة الأردنية بتل أبيب

قال موظفان في السفارة الأردنية في تل أبيب أن كوادر الشرطة الإسرائيلية قامت بالاعتداء عليهما بعد أن تم توقيفهما وهما في سيارة ادعت الشرطة الاسرائيلية أنها مشتبه بها.

 وذكرت صحيفة يدعوت احرنوت الإسرائيلية أن الحادثة وقعت بعد ظهر الثلاثاء حيث أكد مسؤولون في الشرطة الإسرائيلية أن كوادرها أوقفت سيارة بداخلها شخصان "رفضا التعريف بنفسيهما".
 
وأضافت يدعوت أحرنوت في وقت متأخر من يوم الثلاثاء أن الشرطة الإسرائيلية قامت باطلاق سراح الدبلوماسيّين بعد ان تأكدوا من وزارة الخارجية بأن الشخصان فعلاً يعملان في السفارة الأردنية في تل أبيب.
 
وقال مسؤولون في الشرطة الإسرائيلية أن الأردنيين تم توقيفهما بعد ظهر الثلاثاء بعدما رفضا ابراز هويتيهما .. وادعت الشرطة أن الهويات الدبلوماسية التي اظهرها الدبلوماسيان تعارضت مع معلومات واردة في هوياتهم الاخرى مما أثار حفيظة الشرطة.
 
الدبلوماسيان ادعيا ان محققين إسرائيليين يرتدون ملابس مدنية قاموا بالاعتداء عليهم وهم في طريقهم الى منزلهم وطلب منهم إبراز جوازات سفرهم بالرغم من أنهم يحملون هويات إسرائيلية الإصدار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.