• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الرفاه يفصل امينه العام والشوملي ينفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-24
1273
حزب الرفاه يفصل امينه العام والشوملي ينفي

فصل المجلس المركزي لحزب الرفاه الاردني في اجتماع طارئ عقده امس في محافظة اربد أمينه العام محمد رجا الشوملي, لكن الشوملي علق على ذلك بأن المشاركين في الاجتماع مجموعة من اعضاء الحزب الذين جرى فصلهم وفق القانون وبالعودة الى وزارة الداخلية.

وتضاربت الانباء والتصريحات حول الفصل, ولكن بيانا مروّسا للحزب جاء تحت عنوان البيان الختامي لاجتماع المجلس المركزي الطارئ لحزب الرفاه ان الاجتماع الطارئ اسفر عن انتخاب ياسر جرادات رئيسا للمجلس المركزي, وحل الهيئة العليا للحزب بمن فيها الامين العام, وتشكيل هيئة عليا اخرى برئاسة فؤاد معمر, واحمد الزعارير وحابس الحسبان وبسمة خليفات, ومحمد الهياجنة, وعبدالله العنزي, وياسر جرادات, ومحمد علي الحواج.
وكف المجلس يد الشوملي ونائبه يحيى الزواهرة والامين العام اللشؤون المالية فوزي يوسف عن جميع الاجراءات المالية والغاء اعتماد تواقيعهم لدى الحسابات البنكية, وتفويض معمر والزعارير والحسبان, بتسلم الشؤون المالية.
وشكل المجلس لجنة لجرد موجودات الحزب وتقديم تقرير حول المخالفات والمفقودات والرجوع الى القضاء.
بدوره قال الشوملي ان من قام بهذا الاجراء صدرت بحقهم قرارات سابقة من الاطر القيادية للحزب بالفصل منه, وانه تم توثيق ذلك في وزارة الداخلية.
واضاف هؤلاء الاشخاص رفعوا قضية على الحزب احتجاجا على قرار فصلهم لذلك هم ليسوا جهة صاحبة حق بعزل الامين العام او حل هيئة الحزب. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.