• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف موظف في محكمة غرب عمان طلب رشوة من رجل أعمال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-27
1219
توقيف موظف في محكمة غرب عمان طلب رشوة من رجل أعمال

لقى رجال الأمن الوقائي في شرطة جنوب عمان مؤخرا، القبض على موظف في محكمة غرب عمان، طلب رشوة من رجل أعمال بقيمة ألف دينار، لقاء تعهده بعدم عرقلة قضايا للرجل، وفق مصادر أمنية مطلعة.

 وبينت المصادر لـ"الغد" أن لدى رجل الأعمال قضايا في قسم تنفيذ غرب عمان، موضحة أن "موظفا طلب منه رشوة حتى لا يعرقل سير تلك القضايا التي تتمحور حول مطالبات مالية وشيكات وكمبيالات بأربعة ملايين دينار".
 
وأفادت أن رجل الأعمال أبلغ الأمن الوقائي بذلك، فكمنوا للموظف، وضبطوه بالجرم المشهود، يتقاضى مبلغ 100 دينار من رجل الأعمال، الذي قالت إنه "فاوض الموظف على تخفيض المبلغ، بحيث وافق الأخير على تخفيضه إلى 200 دينار، على أن يدفع 100 دينار كدفعة أولى".
 
وأشارت إلى أن "ذلك جرى بعلم وتنسيق مع الأمن الوقائي، الذي صور المبلغ قبل إعطائه إلى رجل الأعمال، ليسلمه إلى المتهم، وعندما وضع الأخير المبلغ في جيبه قبض عليه، وتم تحويله إلى مدعي عام غرب عمان محمد هشام حجازي، إذ أسند له جناية الرشوة وأوقفه أسبوعين على ذمة التحقيق".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بي بي01-12-2010

عقبال كل المرتشين ان يتم القاء القبض عليهو وهم كثر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.