• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الزوايدة: استمرار رفع اسعار المحروقات والمواد التموينية سيزيد شريحة الفقراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-28
1078
النائب الزوايدة: استمرار رفع اسعار المحروقات والمواد التموينية سيزيد شريحة الفقراء

انتقد النائب عواد الزوايدة إقدام الحكومة على رفع سعر المحروقات والمواد التموينية مؤكدا ان ذلك أثقل كواهل شريحة واسعة من المجتمع الأردني, فضلا عن أن اغلب المواطنين يئنون تحت وطأة الحاجة في ظل دخولهم الشهرية المتدنية.

وأوضح النائب الزوايدة ل¯العرب اليوم أن القرار الحكومي الذي لم يأخذ بالحسبان الظروف المعيشية الصعبة لمعظم الأسر مؤكدا أن الحكومة لم تتخذ أي إجراء لزيادة رواتب الموظفين والمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية.
ولم يخف الزوايدة أن استمرار الحكومة في سياسة رفع الأسعار من شانه أن يؤدي إلى زيادة معاناة شريحة واسعة من المجتمع وسحقها اجتماعيا, داعيا الحكومة إلى ضبط النفقات المالية في المؤسسات الرسمية العامة والمستقلة من خلال الحد من مصاريفها غير المبررة في مجال المشتريات والمياومات.
 وطالب النائب الزوايدة الحكومة ضرورة اتخاذ حزمة من الإجراءات العاجلة والعادلة, والتي من شانها التخفيف على المواطنين لمواجهة تداعيات الارتفاع المتصاعد للأسعار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الحويطات29-11-2010

كم دفعت في الانتخابات ثمن الاصوات التي حصلت عليها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.