• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الاخوان" يراجعون ملفاتهم الداخلية النصف الأول من الشهر المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-28
1213
"الاخوان" يراجعون ملفاتهم الداخلية النصف الأول من الشهر المقبل

كشفت مصادر داخل الحركة الاسلامية ان جماعة الاخوان المسلمين قررت عقد مؤتمر داخلي في النصف الاول من الشهر المقبل على ان تتبعه جلسة عادية لمجلس شورى الاخوان.

وقالت المصادر بان الجماعة ابلغت اعضاءها بموعد المؤتمر الذي يتم التعتيم عن الافصاح بموعده على اعتباره شأنا داخليا.
ونوهت الى ان المؤتمر سيمثل مراجعة داخلية للاخوان طيلة الفترة الماضية مشيرة الى ان ابرز الملفات التي ستطرحها الجماعة في مؤتمرهما الداخلي هي اسباب الخلافات الداخلية بين اعضائها المحسوبين على تياري الصقور والحمائم والحلول الجذرية لها الى جانب استعراض ابرز السياسات العامة للاخوان للفترة المقبلة.
واكد الناطق باسم جماعة الاخوان المسلمين جميل ابو بكر ل¯العرب اليوم ان المؤتمر الداخلي الذي قررت عقده الجماعة سيكون في النصف الاول من الشهر المقبل مشيرا الى ان المؤتمر سيتضمن مراجعة شاملة للجماعة خلال الفترة الماضية الى جانب مراجعة العديد من الملفات الداخلية.
وكان حزب جبهة العمل الاسلامي بدوره قد اقر بصورة مبدئية خطته تمهيداً لتعميمها على الفروع واللجان لاشتقاق خططهم للسنوات الأربع المقبلة تضمن اهداف الحزب الخاصة خلال فترة ولاية المكتب التنفيذي للسنوات الاربع المقبلة الى جانب اهدافه الوطنية وموقفه ازاء القضايا العربية والاسلامية.
الى ذلك من المنتظر ان يعقد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي اجتماعه الثالث لبحث خطة الحزب للمرحلة المقبلة الى جانب استعراض العديد من الملفات.
وتوافق المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي ومجلس شورى الحزب على عقد الاجتماع الثالث لشورى الحزب في الخامس والعشرين من الشهر المقبل لبحث القضايا المدرجة والمتضمنة مناقشة التقريرين السياسي والإداري وخطة المكتب التنفيذي للحزب والاقتراحات المقدمة لتعديل بعض نصوص النظام الداخلي.
وقال رئيس مجلس الشورى علي ابو السكر في تصريح سابق ل¯العرب اليوم ان الاجتماع دوري وستتم خلاله مناقشة تقارير ادارية وسياسية مشيرا الى انه وضمن التقرير السياسي سيتم التطرق لموضوع الانتخابات النيابية وما جرى فيها والموقف من الحكومة الى جانب بحث تعديلات على النظام الاساسي للحزب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.