• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احالة مرشحين سابقين للانتخابات إلى القضاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-30
1767
احالة مرشحين سابقين للانتخابات إلى القضاء

اوقفت الاجهزة الامنية مرشحاً سابقاً للانتخابات النيابية واحالت اخر الى القضاء بتهمة تعكير صفو الوحدة الوطنية.

وبحسب المحامية نيفين العجارمه فقد وجهت محكمة امن الدولة اول امس تهمة تعكير صفو الوحدة الوطنية الى المرشح السابق عن دائرة الزرقاء الرابعة طاهر نصار وقامت بتحويله الى مركز اصلاح وتأهيل السلط،واوقف على ذمة التحقيق .
وقالت المحامية الموكلة بالدفاع عن المرشح لـ"البوصلة" انه تم احتجاز نصار بعد شكوى قدمت بحقه من قبل مدير شرطة اقليم الوسط بصفته الوظيفية على خلفية بيانه الانتخابي فترة ترشحه للمجلس النيابي السادس عشر عن الدائرة الرابعة في الزرقاء
وكان نصار قد طالب في بيانه بتطبيق معايير العدالة في الوظائف وان يتم الاختيار على اساس الكفاءة عوضاً عن الواسطة،بحسب العجارمة.
واستغربت العجارمه قيام قائد شرطة اقليم الوسط بتقديم الشكوى بصفته الوظيفية وكأنه صراع بين سلطة تنفيذية ومواطن لم يقدم على خطأ بل طالب بتفعيل الدستور والعمل بموجبه .
وكان المرشح المشار اليه قد تقدم في خضم الانتخابات بدعوى ضد متصرف الرصيفة ورئيس بلديتها على خلفية ما وصفه باستهداف دعايته من قبل الاجهزة الرسمية.
وبحسب بيان صدر عن " الحركة الوطنية الأردنية" فقد تم تحويل مرشحها لإنتخابات مجلس النواب السادس عشر عن دائرة اربد الاولى المحامي فراس احمد الروسان الى مدعي عام اربد بتهم ،العمل على تغيير الدستور, والتحريض على حكومة قائمة, واطالة اللسان على المقام السامي, وضرب الوحدة الوطنية, ومس هيبة الدولة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ههههههههه30-11-2010

هههههههههه

يعني ما كفاهم تخريب الدعايه و التزوير

كمان بصفوا احسابهم بعد الانتخابات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.