• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنسبة لا تتجاوز 12% .. أمانة عمان: تعديل أجور النقل مطلع العام المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-02
1044
بنسبة لا تتجاوز 12% .. أمانة عمان: تعديل أجور النقل مطلع العام المقبل

تنوي امانة عمان تعديل اجور وسائط النقل العاملة ضمن مناطق اختصاصها بنسب متفاوتة, اعلاها 12%, مطلع العام المقبل. وقال مدير دائرة النقل في الامانة م.عبد الرحيم وريكات, في تصريح لـ (العرب اليوم), ان (الامانة ستنتهي قريبا من دراسة اثر اسعار المحروقات على اسطول النقل في العاصمة خلال العام الحالي من اجل الاعلان عن قائمة الاجور الجديدة مع بداية العام المقبل).

 واكد وريكات ان (تعديل اجور النقل سيشمل كافة وسائط النقل العام ضمن اختصاص امانة عمان, وبنسب يتوقع ان لا تتجاوز 12% وفق الدراسات الاولية). وزاد ان (اجور النقل العام شهدت ارتفاعا العام الحالي, لكنها بقيت ضمن جدوى التكاليف التي حددتها دراسات الامانة للعام الحالي).
 
واوضح وريكات أن (الأمانة تجري دراسة تفصيلية لتعديل أجور النقل العام داخل حدودها, بما يعكس تغيرات أسعار المحروقات وتأثيرها على التكاليف التشغيلية, اضافة الى الاخذ بجميع المتغيرات والعوامل التي تؤثر على عملية النقل كمبررات واقعية لتعديل الأجور).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.