• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتعال النيران بمحول كهربائي في عجلون اثر اصطدام شاحنة به

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-04
1224
اشتعال النيران بمحول كهربائي في عجلون اثر اصطدام شاحنة به

أسفر تدهور شاحنة براد محملة بالعصائر أمام مدرسة الأميرة عائشة في عجلون اليوم السبت إلى إصابة السائق والراكب الذي كان بجانبه.

وأدى تدهور الشاحنة إلى هدم سور المدرسة وخلع المحول الموجود بجانب المدرسة وعدد من أعمدة الكهرباء مما أدى إلى إشعال النيران وقطع التيار الكهربائي عن مدينتي عجلون وعين جنا لمدة تزيد عن ساعتين لضمان عدم حدوث أي تماس كهربائي في موقع الحادث.
وهرعت كوادر الدفاع المدني في المحافظة وأجهزة الأمن العام حيث قامت بإطفاء الحريق في المحول والشاحنة وإسعاف أحد الركاب ونقله إلى مستشفى الإيمان الحكومي ومازال العمل جار لانقاد شخص آخر مازال موجودا بسبب صعوبة الحادث.
وبين محافظ عجلون بالوكالة الدكتور أحمد الزعبي ان الأسباب الأولية للحادث تشير إلى فقدان السيطرة من قبل سائق الشاحنة حيث تفاجأ بوجود مطب كبير قبيل المدرسة مما أدى إلى انحراف الشاحنة إلى المحول الكهربائي وسور المدرسة.
وثمن الدكتور الزعبي جهود كوادر الدفاع المدني والبلديات والشرطة في المحافظة وشركة كهرباء اربد التي بذلوها في اخماد الحريق في المحول الكهربائي والشاحنة والتخفيف من آثار الحادث .
وكان قد توفي الشهر الماضي 6 مواطنين واصيب 27 آخرين بجراح جراء تدهور شاحنة محملة بالمواسير المعدنية وانقلابها على خمسة سيارات في محافظة عجلون.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.