• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجوهري يصل عمان وشباب الأردن يقصي البلجيكي دوكاش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-30
1840
الجوهري يصل عمان وشباب الأردن يقصي البلجيكي دوكاش

وصل المصري محمود الجوهري الى عمان ليلة أمس، حيث سيلتقي اليوم نائب رئيس اتحاد كرة القدم الشريف محمد اللهيمق، وذلك لوضع الخطوط العريضة لخطواته المقبلة بعد ان قرر الاتحاد تعيينه مخططا للكرة الأردنية، ومستشارا لسمو رئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين.

ولن تستمر زيارة الجوهري الى عمان طويلا، حيث سيغادر في غضون اليومين المقبلين عائدا الى مصر، وذلك لترتيب اوضاعه العائلية واعداد خطة العمل، قبل العودة الى عمان والالتقاء بالاتحاد لشرح ابرز التوجهات المتعلقة باعداد منتخبات الفئات العمرية ومراكز الأمير علي للواعدين، والتخطيط للمسابقات، وموضوع الاحتراف.
يشار الى ان الجوهري سيعود الى عمان لمباشرة عمله رسميا اعتبارا من الأول من أيار (مايو) المقبل.
شباب الأردن يقصي المدرب البلجيكي
قررت ادارة نادي شباب الأردن اقصاء مدرب فرق الفئات العمرية في النادي البلجيكي دوكاش، وذلك بسبب محاولته الاعتداء على حكم مباراة فريق شباب الأردن امام الوحدات ضمن بطولة تحت سن 20، والتي انتهت بفوز الوحدات 3/1.
وجاء قرار الادارة هذا تكريسا لمبدأ التركيز على الروح والاخلاق الرياضية، قبل الفوز والخسارة، وهذا ما دفع الادارة لاتخاذ هذا القرار فور انتهاء المباراة.
كما قرر شباب الأردن ايقاف لاعب فريق سن 20 عامر نزيه 6 اشهر، وذلك لتهجمه على حكم المباراة امام الوحدات، وذلك كعقاب على خروجه عن الروح الرياضية.
يشار الى ان فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم انهى الاسبوع الماضي عقد محترف فريقه الكروي الفلسطيني احمد كشكش الذي غادر لمشاركة منتخب بلاده في بطولة التحدي الآسيوية. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.