• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على متهم هدد باحراق بنك "اتش اس بي سي" واحالته إلى "أمن الدولة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-15
1086
القبض على متهم هدد باحراق بنك "اتش اس بي سي" واحالته إلى "أمن الدولة"

القت الاجهزة الامنية القبض على احد الاشخاص هدد بالقيام باحراق بنك اتش اس بي سي وتمت احالته الى مدعي عام محكمة امن الدولة وبدأ التحقيق معه ، وفق مصدر امني.

 ونوه المصدر ان مدعي عام امن الدولة قرا الظن على المتهم وهي : التهديد بالقيام بعمل ارهابي خلافا لاحكام المادة 148/2 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وتعديلاته وبدلالة المادة 147 /1 من نفس القانون ، كما قرر المدعي العام لزوم محاكمته عنها امام محكمة امن الدولة صاحبة الاختصاص ، ورفع القرار والاوراق التحقيقية الى النائب العام لدى محكمة امن الدولة للاطلاع واجراء المقتضى القانوني.
 
ولفت المصدر ان المتهم والذي يبلغ من العمر 29 سنة وهو من سكان عمان الغربية ، وفي مساء اليوم العاشر من الشهر الماضي قام المتهم بارسال رسالة تهديدية على البريد الالكتروني لمديرية الامن العام ومضمونها التهديد بحرق بنك (اتش .اس.بي.سي ) ، وفي اليوم التالي اقدم على ارسال رسالة تهديدية على هاتف خلوي مستخدم من قبل مواطنة ومفاد الرسالة "ان شاء الله الاردن على موعد مع الشهادة اليوم ، ونرجو من المسلمين الصالحين عدم الاقتراب من المصارف الاجنبية والفرنسية ، وان شاء الله النصر القريب ".. وفي اليوم التالي وعلى اثر اكتشاف الامر فقد تم تحديد هويته والقبض عليه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.