• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب المحارمه : التعليم في الاردن اصبح تجارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-19
1282
النائب المحارمه : التعليم في الاردن اصبح تجارة

قال النائب صلاح الدين المحارمه ان التعليم في الاردن اصبح "تجارة من الصف الاول وحتى الجامعة فمن المسؤول عن وصول بعض رسوم المدارس الخاصة الى 30 الف دينار سنويا ومن المسؤول عن وجود 67 طالبا في الصف الاول في غرفة صفية واحده في بعض مدارس الدائره الرابعة ومن المسؤول عن تردي الخدمات الصحيه ومن المسؤول عن تراجع مسيرة الاصلاح ،هذا الامر يحتاج الى مراجعة ومصارحه.

واضاف المحارمه من المسؤول عن تراجع الاستثمارات العربية والاجنبية في الاردن رغم ان سفارتنا موجودة في كل انحاء العالم فماذا يعمل السفراء فيها ومن المسؤول عن التوسع في المؤسسات الخاصة ومنح المسؤولين فيها رواتب خياليه رغم الاوضاع الاقتصادية السيئة.
بدوره قال النائب منير صوبر قال انه بالنسبة لمناقشة خطة وبرنامج عمل الحكومة فانني اكتفي بما ورد في كلمة كتلة حزب التيار الوطني .
وبالنسبة لمطالب دائرتي الانتخابية الدائره السادسه لواء وادي السير محافظة العاصمة فانني اتفق مع زميلي في الدائره النائب لطفي الديرباني لالقاء كلمة مشتركة بذلك ،عاش الاردن عزيزا قويا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.