• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الهيئة الدينية السعودية تعتقل ثلاثة ممثلين وممثلة بتهمة الاختلاط بامرأة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-31
2185
الهيئة الدينية السعودية تعتقل ثلاثة ممثلين وممثلة بتهمة الاختلاط بامرأة

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية القبض على أربعة ممثلين سعوديين وممثل عماني وإحدى الفنانات بعدما دهمتهم في أحد الفنادق شرق الرياض، بتهمة الاختلاط بامرأة والتواجد بشكل غير لائق.

ونقلت الصحف السعودية الثلاثاء عن الممثل العماني إبراهيم الزدجالي والسعوديان علي سعد وفواز الجاسر والممثلة سحر قولهم انهم كانوا يجلسون في بهو الفندق لمراجعة النصوص التمثيلية التي سيؤدونها لمصلحة مسلسل يتم تصويره في الرياض، وفوجئوا بثلاثة من رجال الهيئة يتجهون إليهم مباشرة طالبين منهم التحرك معهم بهدوء ومن دون إحداث ضجة، وحين استفسر الممثل العماني إبراهيم الزدجالي عن السبب، أبلغوه بأنهم يعتبرون في خلوة محرمة مع امرأة لا ترتدي شيئاً على رأسها.
 
وتضيف الرواية إن الأربعة لم يجدوا بداً من الاستجابة لطلبهم ومرافقتهم إلى مركز الهيئة، ومن هناك تم تحويلهم إلى مركز شرطة المنار التي احتجزت الممثلين الثلاثة في التوقيف وأحالت الممثلة إلى الإصلاحية وفقاً للإجراءات الرسمية المتبعة.
 
وبعد أن أخذت هيئة التحقيق والادعاء العام أقوالهم أفرج عنهم بكفالة.
 
وأكد مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن مركز عمر بن عبدالعزيز في حي السلي تلقى بلاغاً يفيد بأن هناك اجتماع غير شرعي بدون محارم على المسبح في بهو أحد الفنادق في حي المنار شرق الرياض.
 
وأشار المصدر إلى أن فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر توجهت إلى الموقع للتحقق من البلاغ وأنه فعلاً كان هناك وجود عدد من الرجال مجتمعين مع امرأة حول مسبح بهو الفندق وتم إخراجهم من الموقع مباشرةً وتحويلهم إلى الجهات الأمنية، بحسب الاختصاص.
 
وتساءل أحد أفراد العمل الفني لصحيفة الوطن، رافضاً الكشف عن اسمه، عن الأسباب وراء هذه المداهمة، مؤكدا أن الجميع كانوا في ذهول مما حدث وأولهم الممثل العماني إبراهيم الزدجالي.
 
وقال إن التلفزيون السعودي الرسمي يبث مسلسلات ويصورها أمام جميع الجهات بموافقة الجهات الرسمية والأمنية وهذا ما فعلناه، فهل نخفي رؤوسنا في الأرض؟ وهل وجود الممثل السعودي والممثلة السعودية أمر ممنوع؟ ألم يقم مهرجان الجنادرية الأخير بحضور العاهل السعودي الملك عبدالله عبدالعزيز بتكريم عدد من الممثلين السعوديين؟.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.