• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"تنفيذي العمل الاسلامي" يقر خطته لـ 4 سنوات مقبلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-22
1071
"تنفيذي العمل الاسلامي" يقر خطته لـ 4 سنوات مقبلة

اقر المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي في اجتماعه الدوري الذي عقده امس التقارير السياسية والادارية وخطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة.

وقال امين عام الحزب حمزة منصور في تصريح لـ العرب اليوم ان التقارير التي اقرها المكتب التنفيذي للحزب امس ستعرض على مجلس شورى الحزب في اجتماعه الثالث الذي يعقده السبت المقبل.
وكان حزب جبهة العمل الاسلامي قد اقر بصورة مبدئية خطته تمهيداً لتعميمها على الفروع واللجان لاشتقاق خططهم للسنوات الأربع المقبلة اهداف الحزب الخاصة خلال فترة ولاية المكتب التنفيذي للسنوات الاربع المقبلة الى جانب اهدافه الوطنية وموقفه ازاء القضايا العربية والاسلامية.
وياتي الاجتماع الثالث لمجلس شورى الحزب لبحث القضايا المدرجة والمتضمنة مناقشة التقريرين السياسي والإداري وخطة المكتب التنفيذي للحزب والاقتراحات المقدمة لتعديل بعض نصوص النظام الداخلي .
وكان رئيس مجلس الشورى علي ابو السكر قد قال في تصريح لـ العرب اليوم ان هذا الاجتماع هو دوري سيتم خلاله مناقشة تقارير ادارية وسياسية مشيرا الى ان انه ضمن التقرير السياسي سيتم التطرق لموضوع الانتخابات النيابية وما جرى فيها والموقف من الحكومة الى جانب بحث تعديلات على النظام الاساسي للحزب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.