• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخميس آخر موعد لتقديم أسماء الطلبة المحرومين من "التوجيهي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-25
1704
الخميس آخر موعد لتقديم أسماء الطلبة المحرومين من "التوجيهي"

عممت ادارة الامتحانات ان اخر موعد مقرر وحسب إرشادات تقديم طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام 2011 لتزويد مديريات التربية والتعليم إدارة الامتحانات بأسماء الطلبة النظاميين المحرومين بسبب الغياب المدرسي أو الرسوب المدرسي هو يوم الخميس 30 الجاري .

ودعت ادارة الامتحانات مديريات التربية والتعليم وفقا ل"الدستور" تزويدها بالاسماء حسب النموذج المعتمد لكل فئة مشيرة الى انه لا مجال للتأخير بأي صورة من الصور ، وتفرّغ على دسكات بشرط تدقيقها جيداً قبل إرسالها ولا مجال للخطأ إطلاقاً وترسل معها نسخة يدوية لكل فرع على حده مدققة وموقعة من الموظف المعني ورئيس قسم الامتحانات ومطابقة للدسك المرسل. وكانت ادارة الامتحانات قد فرغت من حصر اعداد الطلبة الذيم سيتقدمون للامتحان واتخذت الترتيبات اللازمة وتم البدء بتوزيع ارقام الجلوس على الطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة .
 
وحسب ارشادات الامتحان تقوم إدارة الامتحانات والاختبارات بتسليم بطاقات تحقيق الشخصية وبطاقة الإشعار بالاشتراك في الامتحان لمديريات التربية والتعليم بعد استلامها فئات قاعات الامتحان مع التأكيد على عدم تسليم بطاقات الاشتراك للطالب إلا بعد التأكد التام من صحة وتطابق كافة معلوماتها مع واقع المشترك وأخذ توقيع المشترك بالخانة المخصصة لذلك بعد تأكده من صحة اسمه ورقمه الوطني ومكان ولادته والمباحث التي سيتقدم بها على بطاقة تحقيق الشخصية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.