عمان :الشتائم انهالت على مبارك والامن طوق السفارة المصرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-13
1519
عمان :الشتائم انهالت على مبارك والامن طوق السفارة المصرية

حالت اجهزة الامن عصر الثلاثاء دون اقتراب مئات المتظاهرين من السفارة المصرية في عمان " بين الدوارين الرابع والخامس وفرضت طوقا أمنيا مشددا حولها .

 المتظاهرون رددوا هتافات منددة بالموقف المصري الرسمي من العدوان على غزة وانهالوا بالشتائم على الرئيس حسني مبارك الذي داسوا صورته باحذيتهم ثم احرقوها مع صورة لوزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ووزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني.

رفع المتظاهرون اعلاما اردنية وفلسطينية وصور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ولافتات كتب عليها "المجرم مبارك صاحب شلال دم غزة" و"ستكون غزة مقبرة الغزاة" و"قد اقتربت ساعة الصفر ايها الاوغاد" و"المبادرة المصرية اغلاق معبر رفح = المجازر الصهيونية " وهتفوا "يامبارك يامبارك قصفوها من دارك " و" يا للعار يا للعار غزة تغرق بالدمار". خبرني

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد13-01-2009

الى متى هذا التواطؤ يا فرعون مصر اعمل شيء لاخرتك أيامك معدودة هنيئا لكم يا حكام العرب الحياة الدنيا و في الاخرة الى جهنم و بئس المصير !!!!!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.