• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرمان طلبة جامعات من تسجيل موادهم الدراسية في المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-29
1266
حرمان طلبة جامعات من تسجيل موادهم الدراسية في المفرق

ادى انقطاع الطويل للانترنت في المفرق الى تذمر واستياء المواطنين وبشكل خاص طلبة الجامعات والمدارس لما تسبب من تأخر اكثرهم لتسجيل موادهم الدراسية في الجامعات واغلاق الشعب امامهم وتعطل برامجهم الدراسية.

 وبينت الطالبة امنة المشاقبة ان تعطل خطوط شبكة الانترنت والتأخر في اعادته جعل الطلبة في حيرة من امرهم عند تسجيل موادهم الدراسية وفوتت عليهم اختيار الشعب والمواد الدراسية التي تتناسب واوقاتهم. واكد الطالب احمد المساعيد ان تعطل الانترنت حرم كثير من طلبة الجامعات وخصوصا الخريجين لهذا الفصل من التخرج وتأخرهم حتى الفصل اللاحق بسبب عدم تمكنهم من التسجيل لموادهم نتيجة لتعطل الانترنت ، مشيرا الى ان التسجيل الالكتروني يلزم الطالب تسجيل مواده ضمن وقت زمني محدد. واوضح مواطنون ان تعطل خدمة الانترنت ولساعات طويلة ساهمت ولحد كبير في تعطل برامج ابنائهم الدراسية وتأخرهم في تسجيل موادهم الدراسية في الجامعات مما اربكهم واضر بهم. واستاء عدد من اصحاب محال الانترنت من الانقطاعات المتكررة ولساعات طويلة في شبكة الانترنت الذي ساهم في الاضرار بمصالحهم وتعطل عدد من اجهزتهم عن العمل لافتين الى اجابة واحدة انحصرت لدى الاتصالات عند الاستفسار عن انقطاع خدمة الانترنت هي عطل في الكيبل ، مطالبين بالحفاظ على ديمومة خدمة الهاتف والانترنت لدى المشتركين لتسير الاعمال والتخفيف على المواطنين.
 
من جانبه ، اكد مصدر مطلع في الاتصالات الاردنية انه نتيجة لتعرض الكيبل اوبتكل فايبر المغذي للمفرق لاعمال الحفريات في منطقة بلعما ما ادى الى انقطاعه وتعطل خدمة الانترنت في المفرق حيث سارعت فرق الصيانة الى موقع العطل ، لافتا الى ان التأخر في اعادة خدمة الانترنت هو ان عملية اصلاح الاعطال في خطوط الانترنت حساسة جدا وتحتاج الى الدقة في انجاز العمل كونها اليافا ضوئية وشعيرات حساسة ، مؤكدا الحرص على توفير هذه الخدمة التي باتت من الضروريات في الحياة الى المواطنين. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.