• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قانونية النواب تناقش القانون المعدل لقانون العقوبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-02
1153
قانونية النواب تناقش القانون المعدل لقانون العقوبات

عقدت اللجنة القانونية النيابية اجتماعا اليوم برئاسة النائب عبد الكريم الدغمي لمناقشة القانون المؤقت رقم12 لسنة2010 قانون معدل لقانون العقوبات بحضور وزيري العدل هشام التل والشؤون البرلمانية أحمد طبيشات.

وقال الدغمي إن اللجنة أقرت عددا من مواد القانون بعد إجراء التعديلات المناسبة على مواده على أن تستكمل اللجنة لقرار بقية مواده في اجتماعاتها اللاحقة.
واستمعت لجنة الطاقة والثروة المعدنية الى شرح عن آلية تسعير المشتقات النفطية الشهرية في الاجتماع الذي عقدته برئاسة النائب جمال قموة وحضور وزير الشؤون البرلمانية أحمد طبيشات وأمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية فاروق الحياري.
وقال مقرر اللجنة الدكتور خلف الزيود إن الحياري قدم شرحا عن آلية تسعير المشتقات النفطية الشهرية والأسس التي تعتمدها التسعيرة.
وأضاف إن اللجنة تطرقت كذلك إلى بحث العديد من الأمور المتعلقة بالطاقة والضرائب المتحققة عن الطاقة بما فيها المشتقات النفطية وتلك المتعلقة بكلف الإنتاج ونقل النفط الخام إضافة إلى بحث استراتيجيات الدولة الحالية والمستقبلية في قطاع الطاقة بشكل عام.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.