• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب تكرار الاعتداءات على الكادر الطبي... مركز صحي "الكرامة" يوقف خدماته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-02
1654
بسبب تكرار الاعتداءات على الكادر الطبي... مركز صحي "الكرامة" يوقف خدماته

توقف الكادر الطبي في مركز صحي الكرامة الأولي بلواء الشونة الجنوبية أمس عن العمل بسبب اعتداءات المراجعين على الكادر والتي كان اخرها أمس الأول حينما تعرض طبيب المركز وزملاؤه وزميلاته من الموظفين لاعتداء مباشر من قبل احد المراجعين الذي قام بضرب الطبيب واحداث فوضى و ارباك بالمركز إثناء وبعد الاعتداء، بحسب الدستور الاردنية .

وقال طبيب المركز نور الدين العطوي الذي تعرض للاعتداء "اننا توقفنا عن العمل في المركز امس احتجاجا على تكرار الاعتداءات على كادر المركز والتي وصلت الشهر الماضي لأربعة اعتداءات ، وعدم توفر الحماية الكافية ".
واضاف انهم قاموا خلال الشهر الماضي بتقديم طلب جماعي لمديرية صحة لواء الشونة الجنوبية لوضع حد لهذه الاعتداءات الا انهم لم يجدوا اية اجابة على هذا الطلب .مدير صحة محافظة البلقاء الدكتور خالد الحياري قال انه حال علم المديرية بحادثة الاعتداء على كادر مركز صحي الكرامة تم الاتصال مع الجهات المعنية التي تولت معالجة الامر والقاء القبض على المعتدي واحالته للجهات ذات الاختصاص .
وقال الدكتور الحياري ان وزارة الصحة تعتبر الامن الوظيفي جزءا من الامن الوطني حيث يوفر لمقدم الخدمة الصحية الامن والاستقرار لتمكينه من تقديم الخدمة العلاجية بشكل افضل ، كما يسهم في تحسين الامن الصحي .ومن الجدير بالذكر ان مركز صحي الكرامة هو المركز الوحيد في البلدة ويقدم خدماته الصحية لحوالي 15الف مواطن . الحقيقة الدولية
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.