• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعلمون يعتصمون اليوم أمام مجلس النواب للمطالبة بـ "النقابة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-04
1166
المعلمون يعتصمون اليوم أمام مجلس النواب للمطالبة بـ "النقابة"

يعتصم المعلمون اليوم أمام مجلس النواب للمطالبة بانشاء نقابة لهم بالإضافة الى الإحتجاج على تصريحات سابقة لرئيس مجلس النواب فيصل الفايز أكد فيها عدم دستورية نقابة المعلمين الى جانب دعوة النواب الى عدم طرح قضية انشاء النقابة تحت قبة البرلمان.

وقد هدد رئيس اللجنة مصطفى الرواشدة في وقت سابق باعلان نقابة المعلمين من طرف واحد اذا ما رفض مجلس النواب تبني قضية المعلمين غير أن تصريحات الفايز جاءت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير ليعود المعلمون مجددا الى الشارع لإلزام النواب بشرعية قضيتهم لا سيما أن الحكومة وضعت الكرة في مرمى النواب عندما طلبت من المعلمين انتظار مجلس النواب صاحب الولاية في تبني موضوع نقابة المعلمين, بيد أن مواقف بعض النواب جاءت مخيبة لآمال المعلمين ومن بينهم رئيس المجلس نفسه.
وقد قررت اللجنة في اجتماع سابق في مجمع النقابات تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب الاسبوع المقبل احتجاجا على تصريحات رئيس مجلس النواب الى جانب إقامة مهرجان خطابي بتاريخ الثامن عشر من الشهر المقبل في مقر فرع لجنة احياء النقابة في محافظة اربد.
وفي سياق متصل تتجه النية أيضا الى عقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل في فرع السلط للتباحث بمصير احياء نقابة المعلمين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.