• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شورى العمل الاسلامي يقر استراتيجية عمل جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-05
1294
شورى العمل الاسلامي يقر استراتيجية عمل جديدة

اوصى التقرير السياسي المقدم لمجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي باعتماد استراتيجية عمل جديدة.

ودعا التقرير الذي اعدته الدائرة السياسية في الحزب التي يترأسها زكي بني ارشيد الى تبني برنامج الإصلاح الشامل والتركيز على الإصلاح السياسي وتفعيل رؤية الحركة الإسلامية للإصلاح.
واوصى بانجاز تحالف وطني, ضاغط لتحقيق مشروع الإصلاح, والتركيز على حق العودة, ومقاومة مشروع الوطن البديل, ومشروع عمل مقاومة الغلاء وارتفاع الأسعار, ومقاومة التطبيع داعيا الى دعم البرامج الاحتجاجية ضد العدو الصهيوني والهادفة لرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني وخاصة حصار غزة.
الى ذلك يعقد مجلس شورى الحزب السبت المقبل جلسة استكمالية لاجتماعه الثالث من اجل مناقشة خطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة فيما يبحث تعديلات على النظام الاساسي للحزب في شهر اذار المقبل.
وقال رئيس مجلس شورى الحزب علي ابو السكر ل¯ العرب اليوم ان التوصيات التي جاءت في التقرير السياسي للحزب تم اقرارها من قبل مجلس الشورى مع بعض الاضافات وتم رفعها الى المكتب التنفيذي للحزب من اجل العمل على تنفيذها.
وحمل التقرير السياسي للحزب السياسات الحكومية مسؤولية الأوضاع القائمة بسبب إقصاء القوى الوطنية الجادة, وفي مقدمتها الحركة الإسلامية ومحاصرة دورها في الجامعات ومنابر التأثير والتوعية والتوجيه والوعظ والإرشاد والإفتاء والتنبيه إلى خطورة استمرار التدهور في النواحي الأخلاقية والاجتماعية وفي الإدارة المترددة والمرتبكة وتراجعها عن بعض قراراتها عند اللحظة الاولى من تنفيذها.
واوصى بتفعيل لجنة مكافحة الفساد في الحزب, واعتماد وسائل فاعلة في الحصول على المعلومات, ومتابعة ملفات الفساد بطرق المتعددة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.