• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمئة معلم ومعلمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-08
1220
صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمئة معلم ومعلمة

اقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمئة معلم ومعلمة للفئات الأولى والثانية والثالثة بمبلغ إجمالي 359 ألف دينار.

وقال أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي ان المجلس أقر خلال اجتماعه السبت صرف سلف طارئة لـ 150 معلماً ومعلمة بقيمة إجمالية بلغت حوالي 150 ألف دينار.
كما قرر المجلس صرف تعويضات لـ 284 معلماً ومعلمة بقيمة 743 ألف دينار لشهر كانون الأول الماضي.
ودعت الوزارة معتمدي الصرف في مديريات التربية الى مراجعة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في الوزارة الأحد لاستلام الشيكات وتسليمها لمستحقيها.
كما دعت الوزارة المعلمين المستفيدين من السلف إلى مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم لاستلام مستحقاتهم اعتباراً من يوم غد الأحد، علما أن أسماء المعلمين سيتم نشرها على موقع الوزارة الإلكتروني.
يشار الى ان صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في الوزارة صرف العام الماضي مبلغا إجماليا قدره 5ر21 مليون دينار لمختلف الحالات كالتعويض والسلف(سكن وتعليم) والسلف الطارئة استفاد منها 6043 معلماً ومعلمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.