• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الكركي": لا مانع من اقامة نقابة للمعلمين والفيصل هو الدستور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-09
1401
"الكركي": لا مانع من اقامة نقابة للمعلمين والفيصل هو الدستور

اكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي ان الوزارة ليس لديها مشكلة مع الاراء المطالبة بتشكبل نقابة للمعلمين ولكن الاحتكام للدستور هو الفيصل بيننا وانه في حال لم يتم ذلك فان الوزارة ستضع نصب عينيها ايجاد اتحاد للمعلمين او جمعيات متخصصة.

واشار الدكتور الكركي خلال زيارة مفاجئة قام بها لمدرسة السلط الثانوية اليوم الى مكانة المعلم الاجتماعية مؤكدا ان التوجيهات الملكية للحكومات المتعاقبة اكدت على ضرورة تقديم كل الدعم للمعلمين وشمول ابنائهم بمكارم جلالته العديدة. واضاف ان الوزارة عازمة وبكافة كوادرها على تحقيق انجازات تربوية حقيقية بالمرحلة المقبلة مع استكمال كافة المشاريع الريادية الجاري تنفيذها في الميدان.
واعرب الكركي عن سعادته بزيارة مدرسة السلط الثانوية للبنين التي احبها ودرس فيها في عام 1960 في الصف الاول الاعدادي, وشكر الدكتور الكركي اسرة المدرسة بحضور مديرها زاهر الريالات على الالتزام بالدوام والجهد المتواصل لكادرها.
بدوره اعرب مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس محمد نعيم خريسات عن شكره لوزير التربية لقيامه بهذه الزيارة التي التي تم خلالها بحث العديد من القضايا التي تصب في تحقيق الاهداف التربوية.
من جانب آخر يعقد الكركي مؤتمراً صحفياً في مبنى المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يعلن خلاله نتائج مشاركة الأردن في المسابقات الدولية (بيزا)، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الأثنين. البوصلة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.